رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي والدة الشيف بوراك وهل لها علاقة بأزمته الأخيرة؟

من هي والدة الشيف بوراك وهل لها علاقة بأزمته الأخيرة؟

يهتم الجمهور خلال الفترة الحالية بأزمة الشيف التركي الشهير بوراك مع والده، والذي كشف عن استيلاء والده على جميع المطاعم التي يملكها، وظهر خلال هذا الوقت بوجه شاحب وملامح حزينة.

ويتسائل الجمهور عن موقف والدة الشيف بوراك، وهل إذا كانت توجه له الدعم اللازم أم لا؟، خاصة أن والده ظهر خلال الساعات الماضية وأوضح أنها كانت السبب وراء مشاكله مع ابنه بوراك، واصفًا أنه أخذ نفس جينات والدته وهى من قامت بتحريض الشيف الشهير عليه.

معلومات عن والدة الشيف بوراك

وفي نقاط قصيرة يوضح شبابيك أبرز المعلومات عن والدة الشيف التركي الشهير:

  • هي يديم بوزبورا، والدة الشيف الشهير بوراك، حكم عليها بالسجن لمدة عامين و7 أشهر و7 أيام، مع زوجها ياسين شيمشك في قضية ابتزاز.

  • حكم على بوزبورا مع زوجها وأخرين بسبب تورطهم في بيع معدات حكومية، مخصصة للاستخدام المجاني في المستشفيات العامة.

  • وبحسب التحقيقات فإن إقرار عقوبة السجن على يديم بوزبورا، جاءت بعد فرضها رسوم باهظة على المرضى مقابل الإجراءات الطبية التي كان ينبغي توفيرها مجانًا للأفراد الحاصلين على مزايا الضمان الاجتماعي.

الشيف بوراك يكشف عن أول مطعم له وينشر التجهيزات

وكشف الشيف التركي الشهير، بوراك، عن تعويض خسارته الكبيرة التي تسبب فيها والده وافتتاحه مطعم جديد له، من خلال نشر مقطع فيديو أوضح فيه أن الافتتاح سيكون في شهر سبتمبر القادم.

وأظهر مقطع الفيديو تجول الشيف بوراك داخل المطعم وهو يوضح مراحل التجهيزات المختلفة، والذي تفاعل معه الجمهور كثيرا، ومنهم من عبر عن سعادته لتعويضه وافتتاحه أول مكان خاص به فقط.

​​​​​​​

تعليقات الجمهور بعد الكشف عن اول مطعم خاص بالشيف التركي بوراك

وجاءت تعليقات المتابعين كالآتي: «بعض النهايات بدايات»، «كل الدعم وارجو من الله أن يكون أفضل مطعم على مستوى العالم»، «الا أن عوض الله جميل»، «تستاهل كل خير يا حبيب الكل، وأبوك له من الله ما يستحق»، «ان شاء الله تكون البداية وترجع أقوى من الأول»، «الشيف بوراك اسم وعلامة تجارية ناجحة، كل الدعم ليك من مصر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011