رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023

قنوات عرض مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة قنوات عرض مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023، لمتابعة تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

تتوجه اهتمامات جميع الأسر المختلفة إلى مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل الإعلان عن نتيجة الثانوية العاامة التي تم اعتمادها رسميًا خلال الساعات الماضية.

على أي قناة يعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم؟

يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023، ليحاول كل منهم معرفة المزيد من التفاصيل بشأن النتيجة والتعرف على الإحصائيات وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي على أساسها يتم بناء المرحلة التالية الخاصة بالتقدم إلى الكليات والجامعات المختلفة.

تحرص العديد من القنوات الفضائية على عرض مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لتلبية اهتمام الأسر المصرية التي تجلس أمام التلفاز منتظرة ذاك المؤتمر في كل عام.

قنوات إذاعة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

يعرض المؤتمر مباشر عبر الشاشات المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • قناة سي بي سي إكسترا على النايلسات.

  • القناة الأولى على النايلسات.

  • قناة دي إم سي على النايلسات.

​​​​​​​

كان قد اعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مساء أمس الأحد، نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًا بنسبة نجاح وصلت إلى 78.8% هذا العام.

ومن المقرر، أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، سيتم عرضه مباشر عبر الصفحة الرسمية على صفحة الوزارة الرسمية بموقع التوصل الاجتماعي فيس بوك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.