رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار شيرين عبد الوهاب.. ما القصة ؟

انتحار شيرين عبد الوهاب.. ما القصة ؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ محاولة انتحار شرين عبد الوهاب، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة، فما هي القصة وهل حقيقي؟.

مرت الفنانة شرين عبد الوهاب بالعديد من الأزمات التي انهالت عليها واحدة تلو الأخرى خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل الشائعات تجد مكانًا لها بين الجمهور.

​​​​​​​

حقيقة انتحار شرين عبد الوهاب

تداولت العديد من الصفحات المختلفة أنباء انتحار شرين عبد الوهاب عن طريق تناول جرعة زائدة من الأدوية، ما تسبب في صدمة لدى الجمهور وأصدقاء الفنانة شرين.

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تلك الشائعة التي طالت منها مؤخرًا، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، في بيان رسمي لتطمئن جمهورها على صحتها.

وأكدت شرين عبدالوهاب، أنها تستمتع بالعطلة الصيفية التي اقتنصتها مع زوجها وابنتيها، دون أن تشغلها تلك المحاولات البائسة التي ترغب في النيل منها.

وأشارت عبد الوهاب، في بيانها، إلى أن تلك الشائعات لا تشغلها على الإطلاق، موضحة أنها تكرث اهتمامها للفن وإعداد الأغاني والتخطيط لحفلاتها الغنائية خلال الفترة المقبلة.

​​​​​​​

كانت قد قدمت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا في مايو الماضي بجدة، من تنظيم شركة روتانا، بعد مرورها من أزمة حجزها بالمستشفى للتعافي من تعاطيها لإحدى أنواع المخدرات، الأمر الذي أثار جدلًا هائلًا حولها بعد انفصالها عن حسام حبيب، إلا أنها عادت له مجددًا، مؤكدة أنها تعيش حياة هادئة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.