Www EEHC gov eg رابط تقديم مدرسة الكهرباء 2023-2024

Www EEHC gov eg رابط تقديم مدرسة الكهرباء 2023-2024

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن فتح باب التقديم لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام 2022-2023، ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الدخول علىWww EEHC gov eg رابط تقديم مدرسة الكهرباء 2023-2024.

وأصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر، نشرة رسمية تعلن فيها عن بدء استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بها، وذلك في مدارس فصول الشركة المشتركة بين للشركة وشركاتها التابعة لها ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

وتتوزع مدارس الكهرباء في مصر، على عدد من الفروع التي تتمثل في مركز تدريب المحطات بشمال القاهرة التابع لشركة القاهرة لانتاج الكهرباء مدرسة جلال فهمي الثانوية الصناعية الفنية، ومركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء - مدرسة عين حلوان الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات.

كما يوجد فرع تابع لمركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء – مدرسة بليا قاطن الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات، بجانب معهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات.

رابط تقديم مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023 

وأوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر في نشرتها الرسمية عن أن  التقديم في مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023 للطلاب من الجنسين، يبدأ بشكل إلكتروني اعتبارًا من يوم 13 أغسطس، على أن يستمر التقديم حتى يوم 17 أغسطس.

وكشفت الشركة عن  رابط تقديم مدرسة الشركة القابضة للكهرباء 2023، والذي يمكن الدخول عليه بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية