رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية هذا الموعد

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية هذا الموعد

يسعى العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم إلى التعرف على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية.

وكانت امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، بدأت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 22 من يوليو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الأربعاء 26 يوليو 2023.

جاء ذلك بعد اعتماد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء 7 يونيو 2023 بنسبة نجاح بلغت 85.9%.، حيث تم الكشف عن الطلاب الذين حصلوا على درجات النجاح في النتيجة والطلاب الراسبين.

وبدأت عمليات تصحيح  نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية، فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات حيث شرعت كنترولات التصحيح في تدقيق إجابات الطلاب على أسئلة الامتحانات.

ثم بدأت عمليات مراجعة الدرجات بشكل دقيق قبل أن يتم رصدها في قوائم تشتمل على أسماء الطلاب وأرقام جلوسهم، ثم أعقب ذلك عمليات تحديد الطلاب الذين تحصلوا على درجات النجاح واجتازوا العام الدراسي في المقابل الطلاب الذين رسبوا في امتحانات الدور الثاني والذين يتوجب عليهم إعادة العام الدراسي مرة ثانية.

نتيجة ملاحق إعدادي الشرقية 2023

أكدت مصادر مطلعة داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، ان عمليات تصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني من العام الدراسي 2022-2023، قد انتهت بالفعل داخل كنترولات التصحيح على مستوى مراكز المحافظة، وأن النتيجة في انتظار اعتمادها من جانب المحافظ تمهيداً للإعلان عنها رسمياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية