رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف معهد فني تمريض أورام القاهرة 2023- 2024

مصاريف معهد فني تمريض أورام القاهرة 2023- 2024

يحاول العديد من أولياء الأمور الوصول إلى مصاريف معهد فني تمريض أورام القاهرة 2023- 2024، حتى يتمكنوا من معرفة المبلغ الذي من المقرر سداده مع بدااية الدراسة.

ينشر شبابيك مصاريف معهد فني تمريض أورام القاهرة ليتعرف عليها جميع الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالمعهد للمقارنة بينه وبين العديد من الأماكن المتاحة أمامه.

​​​​​​​

مصروفات معهد فني تمريض أورام القاهرة 2023

يعتبر معهد فني تمريض أورام القاهرة 2023 من المعاهد الحكومية التي يميل لها العديد من الطلاب للالتحاق به، واستكمال حلقة الدراسة من خلاله ليتم تأهيله للإنخراط في سوق العمل بكل سهولة بعد التخرج.

تختلف الأسعار في المعاهد المختلفة، لذا يهتم ولي الأمر بمعرفة المصروفات الدراسية التي يجب دفعها قبل بداية العام الدراسي الجديد حتى وإن كانت حكومية.

تقدر المصروفات الخاصة بالمعهد الفني للتمريض أورام القاهرة بنحو 1100 جنيه، والمصروفات الخاصة بالأدوات الدراسية 1400 جنيه.

يدرس الطالب في فني تمريض أورام القاهرة ويتم تدريبه عمليًا في مستشفيات وزارة الصحة، ويحصل الطالب على شهادة دبلوم فوق متوسط بعد التخرج من المعهد، ويستطيع التقديم في كليات التمريض في الجامعات الحكومية والخاصة للحصول على درجة البكالوريوس في العلوم التمريضية

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.