رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة التحويلات المدرسية 2023-2024 عبر هذا الرابط

نتيجة التحويلات المدرسية 2023-2024 عبر هذا الرابط

يلجأ العديد من أولياء الأمور إلى إجراء عملية التحويل بين المدارس لابنه أو ابنته في المراحل الدراسية المختلفة، وذلك بسبب تغيير محل الإقامة، وبعد تقديم الطلب يتم متابعة نتيجة التحويلات المدرسية 2023-2024، والتي نوضح كيفية الحصول عليه.

وتسمح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمديرياتها في المحافظات المختلفة، بقبول طلبات أولياء الأمور الراغبين في إجراء عمليات التحويلات بين المدارس للعام الدراسي الجديد 2023-2024، اعتبارًا من يوم 1 يوليو، عن أن تستمر عملي تلقي الطلبات حتى منتصف شهر أغسطس 2024.

وتخضع عملية التحويلات بين المدارس لعدة ضوابط وشروط من الواجب توافرها، مثل أن يتم التحويل من المدارس العامة إلى الخاصة أو بالنسبة للطلاب العائدين من الخارج أو المقيمين في الخارج بشكل ورقي فقط.

كما لا يجب التحويل من مدارس عربي رسمية أو خاصة إلى مدارس تجريبي لغات، كما لا يُسمح بالتحويل خلال المرحلة الابتدائية الرسمية في المدارس التجريبية بالنسبة في حالة عدم حصول الطالب على شهادة مرحلة رياض الاطفال من مدرسة خاصة لغات

نتيجة التحويل بين المدارس 2023-2024

يمكن لأولياء الأمور الراغبين في التعرف على نتيجة التحويلات المدرسية 2023-2024، متابعتها والاطلاع عليها عبر الروابط التالية:

  • نتيجة التحويلات المدرسية 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط بالضغط هنا

  • نتيجة التحويلات المدرسية 2023 عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة من خلال هذا الرابط بالضغط هنا  eduserv.cairo.gov.eg

  • نتيجة التحويلات المدرسية 2023 عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة  من خلال هذا الرابط بالضغط هنا

  • نتيجة التحويلات المدرسية 2023 عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية  من خلال هذا الرابط بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية