رئيس التحرير أحمد متولي
 مد تنسيق المرحلة الثانية 2023 للثانوية العامة وآخر موعد لتسجيل الرغبات

مد تنسيق المرحلة الثانية 2023 للثانوية العامة وآخر موعد لتسجيل الرغبات

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مساء اليوم الجمعة، بيانًا أعلنت من خلاله مد تنسيق المرحلة الثانية 2023 للثانوية العامة لتسجيل الرغبات.

آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية

وقررت الوزارة مد فترة تنسيق المرحلة الثانية 2023-2024 للثانوية العامة ليوم آخر، والذي كان من المقرر أن ينتهي مساء غد السبت 19 أغسطس.

ووفقًا لبيان الوزارة فإن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرر أن يكون آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية للكليات بالجامعات الحكومية والمعاهد سيكون يوم الأحد 20 أغسطس 2023 الساعة 7 مساءً.

وأوضح بيان الوزارة أن قرار مد فترة تنسيق الكليات المرحلة الثانية 2023 يأتي حرصًا منها على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم حتى الآن.

تنسيق المرحلة الثانية 2023

وصرح السيد عطا، المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، بأن طلاب الثانوية العامة يمكنهم تسجيل رغباتهم من خلال الحاسب الآلي الشخصي طوال الـ24 ساعة، وذلك من خلال رابط موقع التنسيق الإلكتروني، تستطيع الدخول عليه من هنــــــــــا.

وأكد الدكتور عادل عبد الغفار، المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، إتاحة معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 ظهرًا طوال فترة تنسيق المرحلة الثانية والثالثة 2023- 2024، وعلى الطلاب استغلال فرصة مد فترة تسجيل الرغبات بالإسراع بالانتهاء من تسجيل رغباتهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية