رئيس التحرير أحمد متولي
 زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.. اعرف معاشك زاد كام؟

زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.. اعرف معاشك زاد كام؟

أصدر مجلس نقابة المهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، قرارًا ينص على معاش نقابة المهندسين 2023، وذلك بأثر رجعي بالنسبة لأعضاء النقابة ممن خرجوا على سن المعاش.

وكان مجلس نقابة المهندسين، عقد جلسة مساء يوم السبت 19 أغسطس 2023، ترأسها نقيب المهندسين، المهندس طارق النبراوي، وحضرها وكلاء النقابة، وأمين عام النقابة، المهندس محمود عرفات، وأمين الصندوق، المهندس محمد ناصر، والأمين العام المساعدة، المهندس محمد حمودة، وأمين الصندوق المساعد، المهندسة زينب عفيفي.

 وشهد الاجتماع صدور قرار بالموافقة على إدخال زيادة على قيمة معاشات أعضاء نقابة المهندسين، حيث تقرر أن يتم تطبيق هذه الزيادة بأثر رجعي لكل المستفيدين من مستحقي قيمة معاشات نقابة المهندسين.

معاش نقابة المهندسين كام بعد الزيادة؟

قرر مجلس نقابة المهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوي، زيادة معاش نقابة المهندسين 2023، بقيمة 150 جنيه، على أن يتم تطبيق هذه الزيادة اعتبارًا من شهر يوليو 2023، وذلك بأثر رجعي من موعد إقرار الزيادة.

ويشار إلى أن مجلس نقابة المهندسين، وافق كذلك خلال اجتماعه أيضاً، موافقته على تغيير نشاط استثمار أرض مدينة بدر من نشاط طبي مستشفى إلى نشاط مختلط  تجاري وإداري.

كما تقرر تفويض هيئة المكتب للقيام بتشكيل لجنة تضم أعضاء هيئة المكتب وكافة المتخصصين والخبراء من مجلس النقابة في مجال الاستثمار العقاري، من أجل دراسة آلية تنفيذ المشروع وتقديم التقرير خلال شهر، وكذلك الموافقة على سداد الدفعة المقدمة المطلوبة لإعادة تخصيص أرض مدينة بدر طبقًا لضوابط هيئة المجتمعات العمرانية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية