رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2023.. احصل عليها الآن

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2023.. احصل عليها الآن

ظهرت نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2023 رسميًا، ليصبح بإمكان الطالب الحصول عليها بكل سهولة ويسر ومعرفة الدرجة التي حصل عليها في المواد المعادة بالدور الثاني.

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023، بنسبة نجاح وصلت إلى 92.4%.

​​​​​​​

نتيجة الدبلوم التجاري الدور الثاني 2023

بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين بجميع النوعيات 169718، كما بلغت نسبة النجاح في الدورين الأول والثاني 92.90% .

وصل عدد الطلبة الحاضرين بمدارس التعليم الفني نظام 3 سنوات بالتعليم التجاري 60152 طالب وطالبة، لتبلغ نسبة النجاح في الدور الثاني 92.79%.

كما أوضح وزير التربية والتعليم، أن إجمالي الطلاب الحاضرين ونسب النجاح بمدارس التعليم الفني نظام السنوات الخمس 252 طالب وطالبة، ووصلت نسبة نجاح الدور الثاني 95.63%.

​​​​​​​

رابط نتيجة الثانوية التجارية الدور الثاني 2023

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ليتمكنوا من اتخاذ خطوة التقديم في المعاهد والكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة التي من المقرر أن تفتح أبوابها خلال الساعات المقبلة.

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية التجارية الدور الثاني 2023 من خلال بوابة التعليم الفنية، والضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

ويستطيع الطالب الحصول على نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2023 من خلال المدارس المختلفة بالاسم فقط أو رقم الجلوس بسهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.