رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني


وظائف مدارس أبدأ في بدر ودمياط.. رابط وشروط التقديم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني عن فرص عمل جديدة للمعلمين والإداريين في مدارس أبدأ الوطنية للعلوم التقنية.

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني.

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم للمعلمين والإداريين الراغبين في الالتحاق بفريق عمل مدارس "أبدأ" للعلوم التقنية في مدينتي بدر ودمياط.

موعد ورابط التقديم لوظائف مدارس ابدأ
وحددت الوزارة الفترة من 23 أغسطس 2023 حتى 2 سبتمبر، كموعد للتقديم، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:  https://tawzef.emis.gov.eg

وتعد مدارس ابدأ في مدينتي بدر ودمياط، من ضمن مجموعة المدارس الجديدة على مستوى الجمهورية في الكثير من التخصصات، كما تهدف مدارس أبدأ إلى توفير تعليم فني وتقني متطور ومطلوب في سوق العمل.


 وتوفر المدارس الوطنية للعلوم التقنية أبدأ، بيئة تعليمية مناسبة تساير التطور التكنولوجي، إلى جانب توفير ملابس الوقاية الشخصية والزي الخاص بالتدريب العملي لجميع المدربين، بالإضافة إلى توفير تدريبات دورية لتدريب.
 ‏
 ‏وتسعى مدارس أبدأ إلى رفع كفاءة المعلمين والمدربين والإداريين كي تناسب معايير الاعتماد الدولي، والحصول على حوافز مادية مرتبطة بجودة الأداء.

شروط الالتحاق بفريق عمل المدارس الوطنية للعلوم التقنية أبدأ:

  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عام بأكتوبر 2023.

  • يتاح للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات.

  • يتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.

  • يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

  • سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل.

  • في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد مـن اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيًا بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.