موعد نزول حلقات سفاح الجيزة.. متى يعرض على شاهد؟

موعد نزول حلقات سفاح الجيزة.. متى يعرض على شاهد؟

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد نزول حلقات سفاح الجيزة، وذلك لمتابعة أحدثه المثيرة التي لاقت إعجاب المشاهدين مع عرض الحلقة الأولى.

تمكن مسلسل سفاح الجيزة من الدخول إلى حلبة المصارعة بين العديد من الأعمال الفنية المختلفة المعروضة حاليًا على الشاشة أو المنصات الإلكترونية.

متى تعرض حلقات سفاح الجيزة؟

أشاد الجمهور بدور الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، حيث يقوم بشخصية جديدة عليه ويظهر من خلالها مختلفًا عن باقي الأدوار التي قدمها خلال رحلته في عالم الفن.

​​​​​​​

تصدر مسلسل سفاح الجيزة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في سرعة مكوكية فور عرض أولى حلقاته، الأمر الذي جعل العديد منهم يتساءل عن مواعيد نزول الحلقات الجديدة من المسلسل لمتابعة تطورات القصة.

​​​يتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة في الأسبوع، حيث تكون متاحة على منصة شاهد الرقمية يوم الجمعة في تمام الساعة 12 صباحًا.

​​​​​​​

مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب «سفاح الجيزة»، وهي قصة مستوحاة من الواقع.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والمشاهير بجانب أحمد فهمي، منهم ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.