رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والكويت الكويتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والكويت الكويتي اليوم

يُسدل الستار مساء اليوم الأحد 27 أغسطس على فعاليات البطولة العربية 2023، التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية، ويرغب العديد من متابعي البطولة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والكويت الكويتي اليوم.

وكان نادي الزمالك لكرة اليد تأهل إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد في نسختها الحالية 2023، بعدما تخطى عقبة فريق مضر السعودي لكرة اليد بنتيجة 29 مقابل 24 هدف في الدور نصف النهائي من البطولة، وعلى الجانب الآخر تأهل نادي الكويت الكويتي إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق البنك الأهلي المصري بنتيجة 29 مقابل 27.

وحقق الفارس الأبيض نتائج إيجابية على مدار منافسات البطولة العربية في السعودية والتي انطلقت يوم الأربعاء 16 أغسطس وتستمر حتى 27 أغسطس 2023.

ويمثل لقب البطولة العربية لكرة اليد، أهمية كبيرة لنادي الزمالك وجماهيره، حيث يحصل الفائز بلقب البطولة على بطاقة التأهل إلى بطولة إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 المقبلة «سوبر جلوب»، والتي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل.

 متى يلعب الزملك لليد اليوم؟

يلعب فريق نادي الزمالك لكرة اليد أمام نظيره الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية 2023 لكره اليد، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد 27 أغسطس بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والكويت الكويتي اليوم    

لم يتم منح حق بث مباريات البطولة العربية لكرة اليد لأي من القنوات الفضائية العربية، إلى أن المباراة سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر تنقل الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة اليد من خلال يوتيوب، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا
​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية