رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في الجامعات المختلفة

مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في الجامعات المختلفة

تعتبر كلية تربية طفولة من الكليات التي تمثل حلم للعديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وهو ما يدفع هؤلاء  الطلاب للبحث عن مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في الجامعات المختلفة.

 وتنتشر كلية تربية طفولة في العديد من الجامعات المصرية، وهي كلية نظرية وعلمية حيث تشتمل على أقسام أدبية نظرية، بالإضافة إلى الأقسام العملية الأخرى، وتمتد الدراسة في الكلية إلى أربع سنوات يحصل الطالب في نهايتها على مؤهل بكالوريوس في التربية.

ويعتبر مجال التدريس هو أكثر المجالات المتاحة أمام خريج كلية تربية طفولة مبكرة، حيث يمكنه العمل في مختلف المؤسسات التعليمية الخاصة والحكومية.


​​​​​​​مصروفات كلية تربية طفولة مبكرة  

تختلف قيمة مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة باختلاف الجامعة التي تتواجد فيها، ونوضح في التالي قيمة المصاريف في أغلب الجامعات التي تتواجد فيها الكلية.

  • مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في جامعة القاهرة: تتراوح المصروفات الدراسية من 200 جنيه حتى 500 جنيه بحد أقصى بحسب التخصص الذي يختار الطالب الدراسة فيه.

  •  مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في جامعة القاهرة: تتراوح المصروفات الدراسية من 250 جنيه حتى 300 جنيه بحد أقصى بحسب التخصص الذي يختار الطالب الدراسة فيه.

  •  مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في جامعة الإسكندرية: تتراوح المصروفات الدراسية من 1000 جنيه حتى 1200 جنيه بحد أقصى بحسب التخصص الذي يختار الطالب الدراسة فيه.

  • مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة في جامعة الزقازيق: تتراوح المصروفات الدراسية من 1500 جنيه حتى 1800 جنيه بحد أقصى بحسب التخصص الذي يختار الطالب الدراسة فيه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية