رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار عقار الإسماعيلية المكون من 3 طوابق.. حصيلة أولية بعدد المصابين والوفيات

انهيار عقار الإسماعيلية المكون من 3 طوابق.. حصيلة أولية بعدد المصابين والوفيات

استيقظ العديد من المواطنين على انهيار عقار الإسماعيلية المكون من 3 طوابق، صباح اليوم الأثنين، الكائن بمنطقة المحطة الجديدة، الأمر الذي أثار حالة من الرعب بين المواطنين خلال الساعات الأولى من اليوم.

انتاب الفزع قلوب سكان منطقة المحطة الجديدة بعد انهيار العقار القديم بمن كان بداخله، ما تسبب في وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

​​​​​​​

تفاصيل حادث عقار الإسماعيلية المنهار

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بلاغ يفيد بانهيار منزل بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخران وتم نقلهما لمستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

وأشار أحد شهود العيان على عقار الإسماعيلية المنهار، إلى أنه لايزال هناك عدد من الأطفال المفقودين تحت الأنقاض وجارٍ البحث عنهم، موضحًا أن العقار كان قد صدر له قرار إزالة إلا أنه انهار قبل تنفيذه منذ فترة ماضية.

وروى الشاهد، أن استيقظ الجيران على الصرخات المدوية التي ملئت المنطقة بعد انهيار العقار بلحظات، والتي دامت حتى اللحظات الراهنة مع البحث عن المفقودين.

تواصل قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة المعنية أعمال البحث عن ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار أو ناجين آخرين أسفل الأنقاض، وجارِ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث الأليم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.