رئيس التحرير أحمد متولي
 صور مسلسل سفاح الجيزة المأخوذ عن قصة واقعية

صور مسلسل سفاح الجيزة المأخوذ عن قصة واقعية

أثارت صور مسلسل سفاح الجيزة المأخوذ عن قصة واقعية خالة من الجدل الواسعة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث بات حديث منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تداول بعض الجمهور لقطات من مسلسل سفاح الجيزة والتي صدمت العديد من المواطنين، وعلى الجانب الآخر هناك الكثير الذي قرر متابعة العمل الدرامي بعد انتشار تلك الصور المثيرة.

صور مسلسل سفاح الجيزة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور مسلسل سفاح الجيزة، وعدد من المشاهد المختلفة على رأسها مقتل نادين، وهي الفتاة التي كانت تربطها علاقة بالسقاح الذي يدعى قذافي فراج.

وتفاعل الجمهور مع صور المسلسل الجديد سواء بالكوميكش أو غيرها من التعليقات التي أعادت تفاصيل قصة سفاح الجيزة والجرائم التي ارتكبها للأذهان.

وتعود جرائم قذافي فراج إلى عام 2015 التي وقعت من الجيزة حتى الإسكندرية، حيث فر هاربًا من محافظته بعدما قتل نادين والمهندس رضا صديقه الطفولة.

ومع توجهه إلى الإسكندرية انتحل شخصية صديقه المقتول، ليستمر في جرائمه بأريحية، إلا أن زوجته كشفت ذلك السر، ومن هنا قرر التخلص منها في الحال.

​​​​​​​

أشاد الجمهور بدور الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، وذلك لاختلافه عن باقي الأدوار التي يقدمها عادة والتي تندرج تحت قائمة الأعمال الكوميدية.

يجدر الإشارة إلى أن المسلسل من بطولة أحمد فهمي، منهم ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.