رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.. الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بالرقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.. الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بالرقم الجلوس

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات تعلن اليوم لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بالرقم الجلوس، وهو ما كشفته الوزارة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس

وأعلنت الوزارة إتاحة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني في الفترة من يوم السبت 19 إلى الثلاثاء 29 أغسطس الماضي.

وبالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس ستكون متاحة للحصول عليها ومعرفة حالة الطالب سواء النجاح وفي هذه الحالة سيتمكن من تسجيل رغباته للالتحاق بأي من الكليات أو المعاهد، أو الرسوب وبمقتضى ذلك سيبقى للإعادة.

تستطيع الحصول على نتائج الطلاب بالرقم الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المتاحة عبر الرابط التالي واتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على هذا الرابط.

  • كتابة رقم الجلوس.

  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وتستطيع كذلك معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 بالاسم أو برقم الجلوس من خلال موقع شبابيك بالدخول على الرابط واتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس أو الاسم.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتَّعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

ويعرض موقع وزارة التربية والتَّعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس اليوم لطلاب الملاحق والذين بلغ عددهم 118 ألف و605 طالب وطالبة وفقًا لما أعلنه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية