رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة ستيم 2023-2024 على STEM result. emis gov eg الرسمي للمتفوقين

رابط نتيجة ستيم 2023-2024 على STEM result. emis gov eg الرسمي للمتفوقين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة ستيم 2023-2024 الذي تعلن من خلاله نتائج قبول الطلاب المتفوقين دراسيًا بشكل رسمي في كل فروعها الموزعة على جميع المحافظات بمختلف أنحاء الجمهورية.

رابط نتيجة ستيم 2023

وننشر للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، رابط نتيجة ستيم 2023 الذي تظهر من خلاله نتائج الطلاب المتقدمين للالتحاق بها والذين أدوا اختبارات تحديد المستوى في الفترة من يوم السبت 12 أغسطس ولمدة 4 أيام انتهت الثلاثاء 15 من ذات الشهر.

وأتاحت الوزارة للطلاب الحصول على نتيجة مدارس ستيم للمتفوقين 2023، للبنين وللبنات الذين تقدموا بطلب الالتحاق بها في العام الدراسي القادم 2024 في الفترة من 5 إلى 25 يوليو الماضي، عقب اعتماد المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي نتيجة الاختبارات الإلكترونية التي أجريت في الفترة الماضية.

وعقب صدور البيان الإحصائي من وحدة ستيم، والذي يحدد من خلاله أعداد الطلاب المطلوب تسكينهم في مدارس المتفوقين من الجنسين، يتم إعلان نتيجة STEM 2023 بحسب الأماكن المتاحة بكل مدرسة.

STEM result. emis gov eg

ويمكنكم الحصول على نتيجة القبول من خلال رابط STEM result. emis gov eg تستطيع الدخول عليه من هنـــــــــــــــــا واتباع الخطوات المطلوبة.

نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023

ومن المقرر أن يتم فتح باب التظلمات على نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023 من خلال المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي لمدة 5 أيام، يتم تحديدها عقب إعلان النتائج.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية