رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مجانًا على النايلسات والعرب سات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مجانًا على النايلسات والعرب سات

تتعلق أنظار محبي وعشاق كرة القدم العربية عامة والنادي الأهلي خاصة بلقاء كأس السوبر الأفريقي 2023، ويهتم العديد منهم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مجانًا على قمر نايلسات والعرب سات.

كانت قرعة مونديال العالم للأندية كشفت عن موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، وهوية الخصم الذي سيواجه المارد الأحمر في أول مواجهاته في البطولة العالمية.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي في الدور ربع النهائي للفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الأول من البطولة، وذلك يوم 15 من شهر ديسمبر 2023، حيث تقام المباراة الافتتاحية في الثاني عشر من شهر ديسمبر.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية المقبلة على أرضها، وذلك خلال الفترة من يوم 12 ديسمبر وحتى يوم 22 ديسمبر 2023.

قناة مجانية لمباراة الأهلي  

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة والتي يتم الحصول على خدماتها من خلال دفع اشتراك شهري أو سنوي.

بينم من المنتظر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات السعودية الرياضية «SSC» السعودية، حيث تذيع هذه القنوات المباراة بشكل مجاني لكافة المقيمين داخل الأراضي السعودية عبر قمري نايلسات وعرب سات.

بينما لم يتم الكشف حتى الآن عن مباراة مجانية ومفتوحة ستقوم بنقل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي بشكل مجاني ومفتوح خارج الأراضي السعودية حتى الآن.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية