رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الحكومي.. اعرف امتى

إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الحكومي.. اعرف امتى

يهتم جميع أهالي المملكة العربية السعودية بمعرفة موعد إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الحكومي، الأمر الذي يترتب عليه العديد من الأمور منها البحث عن الفعاليات المختلفة لاختيار الأفضل والاستمتاع بتلك العطلة التي ينتظرها العديد من عام لآخر.

وتعتبر إجازة اليوم الوطني من أهم المناسبات الوطنية التي تحتفي بها المملكة العربية السعودية، حيث يتم التجهيز لذلك اليوم منذ فترة طويلة لإدخال السرور على المواطنين بمناسبة اليوم الوطني.

موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي 2023

كشفت وزارة الموارد البشرية، عن موعد إجازة اليوم الوطني لجميع موظفي القطاع الحكومي، والتي تمنحها المملكة لهم لتكون من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر.

يحصل جميع موظفي القطاع الحكومي بالشركات والوزارات والهيئات التابعة لها على عطلة رسمية يوم السبت الموافق 8 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 23 سبتمبر 2023م.

وتحصل جميع المدارس والجامعات والقطاع العام على عطلة رسمية يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر بدلًا من يوم السبت الذي يعد إجازة رسمية كتعويضًا بدلًا منه.

يجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تحتفل بذكرى اليوم الوطني 93، التي تعتبر من أهم الأعياد الوطنية يوم 23 سبتمبر من كل عام تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي جلالة الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله.

وفي كل عام تحرص جميع المتاجر المختلفة على تقديم العروض بأسعار مخفضة، لتجتمع المملكة بأكملها على الفعاليات المختلفة والعروض المتنوعة، بجانب التخفيضات التي تسيطر على جميع الأماكن المختلفة.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.