شعار اليوم الوطني 93 مفرغ  pdf.. حملها الآن

شعار اليوم الوطني 93 مفرغ pdf.. حملها الآن

تمثل هوية وشعار اليوم الوطني 93 أهمية كبيرة لمواطني المملكة الراغبين في الاحتفال بهذه المناسبة عبر طباعة الشعارات والرسوم المعبرة عن الفخر بيوم توحيد المملكة، مما يدفع العديد منهم للبحث عن كيفية تحميل شعار اليوم الوطني 93 مفرغ  pdf.

ويحتفل الآلاف من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل شهر ميلادي، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وذلك إحياءً لذكرى توحيد الحجاز ونجد في دولة واحدة هي المملكة العربية السعودية .

 وتعود ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية إلى اليوم السابع عشر من جمادى الأول عام 1351 هجرياً، وقد تم تفعيل قرار توحيد المملكة العربية السعودية فعلياً في 21 جمادي الأولى 1351 هجرياً، الموافق يوم 23 سبتمبر عام 1932 ميلادياً.


ويعتبر الاحتفال باليوم الوطني للمملكة تأكيد على الروح الوطنية والانتماء للوطن، حيث تعبر هوية اليوم الوطني للمملكة عن رؤية المملكة بين التاريخ والحاضر والمستقبل.

ويعد اليوم الوطني هو مناسبة يعبر فيها أبناء المملكة عن انتمائهم لوطنهم الغالي، حيث تم توحيد المملكة علامة فارق تحولت بفضلها المملكة العربية السعودية إلى ماهي عليها الآن.

تنزيل شعار اليوم الوطني 93 مفرغ  pdf

 تم الكشف عن هوية اليوم الوطني 93 في الثالث من شهر أغسطس الماضي، بعد أن أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، حيث حملت شعار «نحلم ونحقق».

ويمكن للراغبين في تحميل شعار اليوم الوطني 93 مفرغ  pdf، الدخول على الموقع المخصص للتحميل من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية