رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

يفتتح المارد الأحمر مشواره اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وهو ما يدفع العديد من محبي ومشجعي الفريق للبحث عن موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 19 سبتمبر 2023.

ويُمني لاعبو النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، النفس لحصد النقاط الثلاثة الأول في مهمة الدفاع عن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حمل الفريق لقب النسخة الماضية من الدوري.

ويحاول المارد الأحمر مصالحة جمهوره بعدما تكبد خسارة في مباراة بطولة السوبر الأفريقي 2023 أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف مقابل لا شيء في القاء الذي أقيم على أراضي المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي والمصري في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز على ارض استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأهلي أمام المصري على أرض الأخير على الهواء مباشرة عبر شاشة مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سبق له أن دخل معسكر تدريبي وتأهيلي في النمسا، خاص خلالها مباراة ودية وحيدة، وذلك قبل أن يخوض مباراة ودية أخرى أمام فريق طلائع الجيش، ثم بدأ مواجهاته الرسمية بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية