رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024

كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024

تعتبر الكتب الخارجية من أكثر الأدوات الدراسية التي يهتم العديد طلاب المراحل التعليمية المختلفة بالحصول عليها، والتي يأتي من بينها كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024

ويعد كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024، من الكتب المخصصة لطلاب المدارس الذين يدرسون المناهج الدراسية باللغة الإنجليزية.

ويحتوي المنهج التعليمي الذي يقدمه كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024، على المقرر الدراسي الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب في هذه المرحلة الدراسية، بالإضافة إلى المزيد من أدوات الشرح والتدريب.

ويشتمل الكتاب على مواد مصورة ورسوم توضيحية بالإضافة إلى ملخصات لأهم ما جاء في كل درس على حدة، بجانب ملخصات للوحدات والفصول، هذا إلى جانب تدريبات على كل درس وكل فصل.

كما تم تزويد الكتاب الامتحانات في السنوات السابقة، بحيث يحصل الطالب على أقصى استفادة بالتدريب على أسئلة الامتحانات التي من المتوقع أن يجدها في الامتحان الحقيقي.

تحميل المعاصر ماث للصف السادس الابتدائي  ترم أول 2024

ويمكنك عزيزي الطالب وعزيزتي كتاب المعاصر ماث الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024، من خلال الدخول على الملف التالي ثم الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج، وبعد فتح الملف في نافذة جديدة يمكن للطالب الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل، ثم تحديد مكان حفظ الملف على جهازك الشخصي، والموافقة على إتمام عملية التحميل.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية