رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الألعاب النارية في المدينة المنورة اليوم الوطني السعودي 93

موعد الألعاب النارية في المدينة المنورة اليوم الوطني السعودي 93

يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد الألعاب النارية في المدينة المنورة، وذلك لمشاهدتها والاستمتاع بواحد من أهم العروض التي ينتظرها الجميع وخاصة باليوم الوطني السعودي.

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي من خلال العروض المختلفة المميزة، التي تزين سماء المملكة العربية السعودية لاسيما الألعاب النارية.


​​​​​​​

متى تبدأ الألعاب النارية في المدينة المنورة؟

يتساءل العديد من المواطنين عن بداية انطلاق الألعاب النارية في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وذلك كي يتمكنوا من متابعتها في سماء المملكة من جميع الأماكن المختلفة التي يمكن رؤية الألعاب النارية من خلالها بصورة واضحة.

تعتبر الألعاب النارية من أهم فعاليات اليوم الوطني السعودي التي ينتظرها جميع الأفراد سواء الكبار أو الصغار على وجه العموم، لما تحتويه بين طياتها من فرحة تغمر من يتابعها.

ومن المقرر أن تنطلق الألعاب النارية في المدينة المنورة الساعة 9 مساءً، لتتزين السماء بتلك الإضاءات الملونة، وأصواتها المميزة التي تخطف قلوب الجميع.

ويمكنك حضور الفعاليات المختلفة بما فيها الألعاب النارية ومشاهدتها مجاناً لجميع الأفراد، حيث تأتي الاحتفالات التي يتم إطلاقها باليوم الوطني السعودي تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه.

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي يوم 23 من سبتمبر، حيث بدأت المحال التجارية المختلفة في الاحتفال بتلك الذكرى المميزة من خلال العروض المختلفة التي يقدومها للمواطنين بمناسبة تلك الذكرى الخاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.