مقدمة حفل اليوم الوطني سهلة ومباشرة

مقدمة حفل اليوم الوطني سهلة ومباشرة

يحتفل أبناء المملكة بمختلف طوائفهم بمناسبة حول ذكرى اليوم الوطني لتوحيد البلاد، وبالتزامن مع هذه المناسبة العطرة يرغب العديد من الطلاب والمواطنين في الحصول على مقدمة حفل اليوم الوطني سهلة ومباشرة لإلقائها في الاحتفالات المختلفة.

وتحل ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي، حيث يحصل الموظفين والعمال والطلاب في القطاعات المختلفة العامة والخاصة وغير الربحية على إجازات رسمية.

وتعم الحفلات العامة لإحياء ذكرى اليوم الوطني السعودي، لتظل ذكراه حية وخالدة في عقول وقلوب أبناء المملكة، ويظلوا يتوارثوها جيل بعد جيل عرفاناً بما بذله الأجداد من جهود من أجل توحيد أراضي الوطن تحت راية واحدة.

مقدمة حفلة عن اليوم الوطني؟

ونقدم لمن يرغب في الحصول على مقدمة حفل اليوم الوطني سهلة ومباشرة، السطور التالية:

إننا نحتفل اليوم بواحدة من أهم المناسبات التي سجلتها ذاكرة الوطن السعودي بحروف من نور، إنها ذكرى الإعلان التاريخي للملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، رحمه الله، لتوحيد بلادنا تحت راية واحدة شعارها «لا إله إلا الله، محمد رسول الله»، حاملة اسم المملكة العربية السعودية.

احتفالانا اليوم بهذا الإنجاز التاريخي ما هو إلا اعتراف بما حققه من الأجداد لإرساء قواعد توحيد المملكة العربية السعودية من أجل الحفاظ على إرث أسلافه من آل سعود، وذلك بعد جهاد استمر على مدار 32 عام مستمر.

نحن اليوم مجتمعون لنعبر عن بالغ شكرنا للأجداد الذين منحونا بلدًا أمنة موحدة، كما نشكر قيادتنا الرشيدة على حفاظها على هذا الإرث بل والعمل على تأمين مستقبل باهر ومضيء بمجهودات التطوير والتعمير التي تجري حالياً.

  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية