رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد أرتا سولار؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد أرتا سولار؟

يحرص الجماهير الكروية على معرفة مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ضد أرتا سولار، وذلك كي يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع بداية إطلاق صافرة الحكم معلنًا بداية المباراة وصولًا إلى النتيجة وإعلان نهاية اللقاء.

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية 2023 2024، في مباراة الإياب اليوم السبت على أرضية ملهب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات إياب الجولة 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك اليوم بتوقيت القاهرة

يحرص جمهور القلعة البيضاء على متابعة مباراة الزمالك اليوم أمام أرتا سولار، وهي المباراة التي تحتاج إلى تركيز عميق من قبل جميع لاعبي الفريق للفوز بها.

كانت قد شهدت مباراة الذهاب فوز الفريق الجيبوتي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم في تنزانيا لعدم جاهزية الملاعب دولة جيبوتي.

يبحث نادي الزمالك عن التأهل لدور المجموعات حال فوزه على أرتا سولار بفارق 3 أهداف، وفي حالة تسديد أرتا سولار هدف واحد في مرمى الزمالك يزداد الأمر صعوبةحال التعادل لأن الهدف بهدفين في ملعب الخصم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يمكنك متابعة اللقاء حتى نهايته.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام أرتا سولار

يذاع اللقاء على شاشة أون تايم سبورت ليتمكن الجمهور من مشاهدة تفاصيل أحداث اللقاء المرتقب أمام أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.