رئيس التحرير أحمد متولي
 أوقات معرض الكتاب الرياض 2023.. متى يفتح ويغلق؟

أوقات معرض الكتاب الرياض 2023.. متى يفتح ويغلق؟

يهتم أبناء المملكة العربية السعودية بمعرفة أوقات معرض الكتاب الرياض 2023، حتى يتمكنوا من الذهاب خلال المدة المحددة للزيارة، وذلك للاستمتاع بالكم الهائل من الكتب المختلفة.

ينتظر جميع المواطنين في المملكة معرض الكتاب من عام لآخر لاقتناء الكتب والروايات المختلفة، وحضور الحفلات والمسرحيات والفعاليات المتنوعة التي يتم تنظيمها داخل المعرض.

مواعيد معرض الكتاب الرياض 2023

من المقرر أن ينطلق معرض الكتاب ويستقبل المواطنين اعتبارًا من 28 سبتمبر، على أن يستمر حتى يوم 7 من أكتوبر 2023، حيث يوجد فرصة كبيرة لجميع المواطنين كي يتمكنوا من الذهاب إلى المعرض لطول المدة المتاحة أمامهم.

يقام المعرض هذا العام في حرم جامعة الملك سعود طريق الملك خالد بمشاركة أكثر من 1800 دار نشر من 32 دولة، مع برنامج ثقافي مصاحب وحفلات موسيقية ومسرحيات.

معرض الكتاب الساعة كم يفتح؟

يحرص الجمهور على معرفة موعد بداية عمل معرض الكتاب في الرياض، كي يتمكنوا من الذهاب صباحًا والاستمتاع باليوم كامل داخل المعرض.

يستقبل معرض الكتاب الدولي بالرياض 2023 جميع المواطنين بداية من الساعة 11 صباحًا، حيث يغلق أبوابه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ويستوجب على المواطن الذي يرغب في الذهاب للمعرض حجز تذكرة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض هذا العام، والذي تجد عليه المزيد من التفاصيل حول الفعاليات المقامة وغيرها من الكتب المطروحة بالمعرض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.