رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم لمعرض الكتاب الرياض 2023 امتى؟

آخر يوم لمعرض الكتاب الرياض 2023 امتى؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة آخر يوم لمعرض الكتاب الرياض، حتى يتمكنوا من زيارته قبل نهايته، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بفعاليات المعرض المختلفة.

يترقب العديد من أهالي المملكة العربية السعودية معرض الكتاب الرياض 2023 من عام لآخر، حتى يتمكنوا من الحصول على الروايات المختلفة، وحضور الحفلات والمسرحيات والفعاليات المتنوعة التي يتم تنظيمها داخل المعرض.

متى ينتهي معرض الكتاب في الرياض؟

من المقرر أن يكون آخر أيام معرض الكتاب المقام في الرياض يوم 7 من أكتوبر 2023، لذا يمكنك الإسراع لحضور آخر الفعاليات المقامة في المعرض اليوم.

يعتبر معرض الكتاب من أهم المعارض التي تقام في المملكة العربية السعودية كل عام، حيث يرغب العديد من المواطنين في التعمق بالقراءة واكتساب المزيد من المعلومات عن طريق الكتب المختلفة التي يتم توفيرها بالمعرض.

يغلق معرض الكتاب بالرياض اليوم السبت في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وتكون هي الفرصة الأخيرة أمام المواطنين لزيارة المعرض المقام حاليًا.

يجدر الإشارة إلى أنه من الممكن الحصول على تذكرة معرض الكتاب بالرياض من خلال الموقع لإلكتروني الرسمي الخاص بالمعرض هذا العام، والذي سوف تجد عليه المزيد من التفاصيل حول الفعاليات المقامة وغيرها من الكتب المطروحة بالمعرض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.