رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن التمريض إنجليزي مترجم للغة العربية مكتوب وسهل

برجراف عن التمريض إنجليزي مترجم للغة العربية مكتوب وسهل

ينشر شبابيك برجراف عن التمريض إنجليزي مترجم للغة العربية، حتى يتمكن الطالب من من كتابة الموضوع بسلاسة ونظام للحصول على الدرجة كاملة دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر.

يبدأ موضوع التعبير بالمقدمة التي تكون بمثابة مدخل للتأكيد على أهمية الموضوع الذي نتحدث عنه.

​​​​​​​

براجراف عن التمريض لجميع الصفوف

يمكنك قراءة براجراف عن التمريض لجميع الصفوف المختلفة، حتى يسهل عليك كتابة الموضوع دون مواجهة أي صعوبة في الأمر، وذلك من خلال النقاط التالية:

The nursing profession is known as a profession that requires kindness and dealing in a sophisticated manner, far from any complaining, and it is not at all strange that nurses are called angels of mercy because they truly are.

مهنة التمريض تُعرف بأنها مهنة تحتاج إلى اللطف والتعامل بطريقة راقية بعيدًا عن أي تذمر، وليس غريبًا أبدًا أن تُسمى الممرضات بملائكة الرحمة لأنهنّ حقًا كذلك

The nursing profession is a very ancient profession, and it existed innately due to the presence of diseases since the beginning of creation. Naturally, the patient needs someone to care for him, help him, and meet his needs. As for the first nurse in Islam, she was the companion Rufaida Al-Aslamiya, who worked in nursing wounded Muslims and supervising their treatment after Wars.

التمريض مهنة قديمة جدًا، وقد وُجدت بشكلٍ فطري نظرًا لوجود الأمراض منذ بدء الخليقة، وبطبيعة الحال فإن المريض يحتاج إلى من يهتم به ويُساعده ويُلبي احتياجاته، أما أول ممرضة في الإسلامية فهي الصحابية رفيدة الأسلمية، التي عملت في تمريض جرحى المسلمين والإشراف على علاجهم بعد الحروب.

The nursing profession is considered one of the noble and humanitarian professions. Because of its connection to human health, preserving his life, and alleviating his suffering and feeling of pain, everyone who works in this profession is called an angel of mercy. This is for the humanitarian role it plays in the various treatment stages. From a medical standpoint, this profession achieves comprehensiveness in the medical services provided, and strives towards perfection. The doctor is the first person to determine the nature of the disease and decide the form and type of treatment. While it is the responsibility of the nurse to monitor the health condition of patients, and follow all possible means to relieve their pain and comfort them.

وتعتبر مهنة التمريض من المِهن السامية والإنسانية؛ بسبب ارتباطها بصحة الإنسان، والمحافظة على حياته، وتخفيف معاناته وإحساسه بالألم، ويسمى كل من يعمل في هذا المهنة بملاك الرحمة، وذلك للدور الإنساني الذي يؤديه في المراحل العلاجية المختلفة، ومن الناحية الطبية فإن هذه المهنة تحقق الشمول في الخدمات الطبية المقدمة، وتسعى بها نحو الكمال، فالطبيب هو الشخص الأول الذي يحسم طبيعة الحالة المرضية ويقرر شكل ونوع علاجها؛ بينما يقع على عاتق الممرض متابعة الحالة الصحية للمرضى، واتباع كل الوسائل الممكنة لتخفيف أوجاعهم ومواساتهم.

​​​​​​​

The World Health Organization has defined nursing as helping an individual, whether sick or well, improve his health, restore his health in the event of illness, or leave life peacefully, based on the concept of palliative care that the nurse provides to patients, especially those with serious illnesses and who are going through the final stages of their lives.

عرّفت منظمة الصحة العالمية التمريض على أنه مساعدة الفرد سواءً كان مريضًا أو سليمًا على الارتقاء بصحته، أو استعادة صحته في حالة المرض، أو مغادرة الحياة بسلام، انطلاقاً من مفهوم الرعاية التلطيفية التي يقدمها الممرض للمرضى خاصة المصابين بأمراضٍ خطيرة، ويمرون بالمراحل الأخيرة من حياتهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.