أفضل برجراف كامل العناصر عن اليوم المدرسي

أفضل برجراف كامل العناصر عن اليوم المدرسي


براجراف عن school day قصير للإعدادي والثانوي

تعد المدرسة هي المحطة الأساسية في حياة كل فرد لكي يحصل فيها على تعليمه الأساسي ويكتسب فيها المهارات الحياتية التي تساعده في عمله وفي حياته، ولا أحد يمكنه أن ينكر فضل المدرسة. حيث تعد بمثابة الأساس المتين الذي ينشر العلم لكل الأجيال، بل إنها الأساس الذي يتم من خلاله غرس العلم والأسس والقيم والمبادئ. لذلك يقدم موقع شبابيك براجراف عن school day قصير للإعدادي والثانوي.

براجراف عن School day قصير

School is the holy place, where one gets education, and learns the necessary skills for success. It is the place where one starts his journey of learning. School helps people to become capable and equipped enough to work, to become a good citizen, and a good human being.

تعد المدرسة مثل المكان المقدس، حيث يحصل المرء فيها على التعليم الأساسي، ويكتسب المهارات اللازمة للنجاح. إنه المكان الذي يبدأ فيه المرء رحلته التعليمية. تساعد المدرسة الناس على أن يصبحوا قادرين ومجهزين بما يكفي للعمل، ليصبحوا مواطنين صالحين وأناسا جيدين.

براجراف عن School day قصير للإعدادي والثانوي

I go to school everyday, it is like five kilometers away from my home. I always take the bus to arrive in the required time. I wake up early in the morning, have my breakfast, pack my own bag, and take the bus. On the daily basis, I go to the school with the intention of learning something new, in order to become a good person who could benefit his community. At school I learn many new things each day. There are various subjects that are taught to us like; languages, history, geography, mathematics, science, and social studies. Also there are a number of extra curricular activities that are offered to us. Moreover, we are required to participate in various sports, music, theatre, and art events, and these activities are really fun, and help us to develop our hobby. In addition, our teachers are really caring, and cooperative. They treat us as their own kids, and provide us with care, and love besides teaching. They play a vital role in the betterment of our school. Besides, our uniform is very smart. It consists of a white shirt, and a blue skirt or trousers with a black belt, and a blue tie. And we have to go with it in a pair of white socks, and black or white shoes. Our school is very strict about our uniforms. It has to be neat, and spotlessly clean. As all the students should look neat, and well turned out.

أذهب إلى المدرسة كل يوم، فهي على بعد خمسة كيلومترات من منزلي. أستقل الحافلة دائما للوصول في الوقت المطلوب. أستيقظ في الصباح الباكر ، وأتناول إفطاري ، وأحزم حقيبتي الخاصة ، وأستقل الحافلة. في كل صباح، أذهب إلى المدرسة بنية تعلم شيء جديد ، لكي أصبح شخصا صالحا يمكن أن يفيد مجتمعه. في المدرسة أتعلم أشياء جديدة كثيرة كل يوم.

وهناك العديد من الموضوعات التي يتم تدريسها لنا مثل؛ اللغات،والتاريخ ،والجغرافيا والرياضيات والعلوم، والدراسات الاجتماعية. كما أن هناك عددا من الأنشطة اللاصفية التي يتم تقديمها لنا. علاوة على ذلك فنحن مطالبون أيضا بالمشاركة في مختلف الرياضات والموسيقى والمسرح والفعاليات الفنية، وهذه الأنشطة ممتعة حقا وتساعدنا على تطوير هوايتنا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مدرسينا يهتمون بنا ويتعاونون معنا. ويعاملوننا كأطفالهم، ويقدمون لنا الرعاية والحب إلى جانب التدريس. إنهم يلعبون دورا حيويا في تحسين مدرستنا. إلى جانب ذلك ،لدينا زي أنيق جدا. حيث يتكون من قميص أبيض، وتنورة زرقاء أو بنطلون بحزام أسود ، وربطة عنق زرقاء. وعلينا أن نرتديها مع زوج من الجوارب البيضاء وحذاء أسود أو أبيض. إن مدرستنا صارمة للغاية بشأن الزي الرسمي. فيجب أن يكون نظيفا وخاليا من البقع. كما يجب على جميع الطلاب أن يبدوا أنيقين، وبشكل جيد.

براجراف عن my school للصف الأول الاعدادي

In addition, the environment in my school is very touching, we learn to laugh, cry, share, and support each other. My school is the framework that builds our moral characters, and serves as a pathway that we must follow to achieve our dreams, and become successful people.

بالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة في مدرستي مؤثرة للغاية، فنحن نتعلم الضحك والبكاء والمشاركة ودعم بعضنا البعض. إن مدرستي هي الإطار الذي يبني شخصياتنا الأخلاقية، وهي بمثابة طريق يجب أن نتبعه لتحقيق أحلامنا ، ونصبح أشخاصا ناجحين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا