رئيس التحرير: أحمد متولي

 برجراف عن التنمر والسخرية من الآخرين

برجراف عن التنمر والسخرية من الآخرين


برجراف عن التنمر بالآخرين كامل العناصر ومترجم

تتحمل المدرسة دور هام في إصلاح مشكلات سوء السلوك للتلاميذ وتوعيتهم بالابتعاد عنها، ومن بينها التنمر بالآخرين، وتتضمن وسائل الإرشاد والمناهج الدراسية كتابة برجراف عن التنمر بالإنجليزي ليدمج الطالب بين تعلم اللغة ومعرفة الضرر من وراء هذا التصرف.وينشر شبابيك نموذج برجراف كامل بالمقدمة والعناصر والخاتمة يتضمن نصائح لمن يتعرضون للسخرية من الآخرين في كيفية التعامل وتجاوز المواقف المحرجة.

مقدمة برجراف عن التنمر

​​​​​​​Bullying is unwanted, and harsh behavior that takes place in different situations. It involves a real or perceived power imbalance.This behavior is often repeated, or has the potential to be repeated,moreover, both the people who have been victims of bullying, and the bullies themselves may have serious problems.

يعد التنمر سلوك غير مرغوبا فيه، فهو سلوك قاس يحدث في مواقف مختلفة. ويدل على وجود خلل حقيقي أو متصور في القوة ،وغالبا ما يتكرر هذا السلوك ، أويحتمل أن يتكرر، علاوة على ذلك ، قد يعاني كل من الأشخاص الذين وقعوا ضحية التنمر والمتنمرون أنفسهم من مشاكل خطيرة.

تعريف التنمر

The act of bullying is defined, when someone is picked on by a person or a group. Bullies might make fun of others for many things, and that includes; their appearance, behavior, race, religion,and social status.

يعرف التنمر بأنه عندما يتم اختيار شخص ما من قبل شخص أو مجموعة ليتم السخرية منه. فقد يسخر المتنمرون من الآخرين بسبب أشياء كثيرة ، وهذا يشمل ؛ مظهرهم وسلوكهم وعرقهم ودينهم وحالتهم الإجتماعية.

أشكال التنمر

There are different types of bullying, and it includes physical bullying, verbal bullying, psychological bullying, and cyberbullying.

هناك أنواع مختلفة من التنمر ، وهي تشمل التنمر الجسدي، والتنمر اللفظي،والتنمر العاطفي أو النفسي، والتنمر عبر الإنترنت.

Physical bullying: it involves hurting the targets physically, damaging, or stealing their belongings. And that includes; hitting, kicking,pinching,spitting, and biting. Also it includes; tripping, shoving, or intimidating other people, stealing and damaging their possessions.

التنمر الجسدي: يشمل إيذاء الأشخاص جسديا أو إتلاف أو سرقة ممتلكاتهم. كما يشمل أيضا؛ الضرب والركل والقرص والبصق والعض. كما يتضمن؛ التعثر أو الدفع أو تخويف الآخرين وسلب أمتعتهم وتخريبها.

Verbal bullying: it involves saying or writing mean things, as when someone teases the other, be sarcastic in a hurtful way, makes mean comments about someone's body, character, race, and disability, and threatens others to cause harm.

التنمر اللفظي: يشمل قول أو كتابة أشياء لئيمة ، كما هو الحال عندما يضايق أحدهم الآخر ، أو يكون ساخرا بطريقة مؤذية ، ويدلي بتعليقات لئيمة حول جسد شخص ما، أوشخصيته ،أوعرقه، أوإعاقته كما يهدد الآخرين بإحداث ضرر.

Psychological bullying: it happens when the bullies are gathered and begin to gossip about or exclude people to make them feel bad about themselves.

التنمر النفسي: يحدث عندما يتجمع المتنمرون ويبدأون في النميمة أو استبعاد الناس لجعلهم يشعرون بالضيق تجاه أنفسهم.

Cyberbullying: it includes using the internet and social media to say things to others, they might not say in person, for example, they can send mean texts, post insults, make rude comments on someone's photos, or post personal information, posts, or videos to hurt someone else.

التنمر الإلكتروني: يشمل استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي لقول أشياء للآخرين قد لا تقال لهم شخصيا، فعلى سبيل المثال، يمكنهم إرسال نصوص لئيمة  أو نشر إهانات أو إبداء تعليقات وقحة على صور شخص ما، أو نشر معلومات شخصية أو منشورات أو مقاطع فيديو لإيذاء شخص آخر.

أضرار التنمر

​​​​​​​Bullies always pick people over and over, and this may make teens feel afraid, stressed, and depressed, have thoughts about hurting themselves, have troubles with their schoolwork, and have problems in their lives concerning their mood, energy, and appetite. However, there are many things to do, if you are being bullied or know someone who has, and that includes; telling a trusted adult, ignoring the bully and walking away, practicing being confident, talking about it with someone who could give you help, and finding your true friends.

يختار المتنمرون الأشخاص مرارا وتكرارا ولا يتوقفون عن فعلهم، وهذا قد يجعل المراهقين يشعرون بالخوف والتوتر والاكتئاب، فيتكون لديهم أفكار حول إيذاء أنفسهم، ويتواجد مشاكل في واجباتهم المدرسية ،ومشاكل في حياتهم تتعلق بمزاجهم وطاقتهم وشهيتهم. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها، إذا كنت تتعرض للتنمر أو تعرف شخصا تم التعرض له، وهذا يشمل ؛ إخبار شخص بالغ موثوق به، أوتجاهل المتنمر والابتعاد عنه، أوممارسة الثقة بالنفس، أوالتحدث عن الأمر مع شخص يمكنه مساعدتك ،وإيجاد أصدقائك الحقيقيين لكي يقدموا لك الدعم.

خاتمة برجراف عن التنمر

To conclude, bullying is something that can hurt anyone from the inside or on the outside. It is an aggressive act that is done on purpose, and it can aim to hurt a group of people or just one person. It happens more than once, and the bullies will repeat their act without any hesitation. It can affect everyone in their lives negatively. It is a difficult experience to face, it is wrong and it needs to be prevented, starting from the schools, and if that happened, it could make a huge difference in the society.

في الختام ، التنمر هو شيء يمكن أن يؤذي أي شخص من الداخل أو من الخارج. إنه عمل عدواني يتم عن قصد،ويمكن أن يهدف إلى إيذاء مجموعة من الناس أو شخص واحد فقط. فيحدث ذلك أكثر من مرة ،وسيكرر المتنمرون تصرفاتهم دون أي تردد. يمكن لهذا الفعل أن يؤثر سلبا على كل شخص في حياته. إنها تجربة يصعب مواجهتها ، وهي خاطئة ويجب منعها ، بدءا من المدارس ، وإذا حدث ذلك ، فقد يشكل فرقا كبيرا في المجتمع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا