رئيس التحرير أحمد متولي
 مظاهرات سيدي جابر اليوم والقائد إبراهيم في الإسكندرية 2023.. صور وفيديو

مظاهرات سيدي جابر اليوم والقائد إبراهيم في الإسكندرية 2023.. صور وفيديو

انطلقت مظاهرات سيدي جابر اليوم والقائد إبراهيم في الإسكندرية 2023 للتضامن مع فلسطين وأهالي غزة وللتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، والتي ننقلها لكم صور وفيديو بالتفاصيل.

مظاهرات سيدي جابر اليوم

واحتشدت أعداد كبيرة من المصريين في مظاهرات سيدي جابر اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 بالإسكندرية عقب صلاة الجمعة، لإعلان تضامنهم مع غزة والشعب الفلسطيني وحقه في أرضه إثر الاعتداءات التي تمارس ضده من قبل الاحتلال الصهيوني.

ورفع المشاركون في مظاهرات الإسكندرية اليوم 2023 أعلام فلسطين ومصر، مرددين هتافات من بينها: (بالروح بالدم نفديك يا أقصى – خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود – فلسطين قضية أمة وغزة وسيناء مش هتضيع – لا لا للتهجير لا للوطن البديل والمخطط مش هيصير – 6 أكتوبر شوفته زمان و7 أكتوبر كان طوفان – بالروح بالدم نفديك يا فلسطين).

كما حرص المتظاهرين على رفع لافتات كُتب عليها: (معًا لدعم فلسطين – فلسطين لن تموت أبدًا – فداكِ يا فلسطين – من أجلك يا فلسطين) وغيرها.

وانطلق الآلاف من المتظاهرين اليوم والمشاركين بـ مظاهرات اسكندرية اليوم، من أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل، مرددين: (بالروح بالدم نفديك يا أقصى – بنرددها جيل ورا جيل تسقط تسقط إسرائيل – شعب مصر قالها قوية فلسطين عربية ضد رغم أنف الصهيونية) منطلقين في مسيرة على كورنيش الإسكندرية، رافعين لافتات تؤيد الشعب الفلسطيني.

مظاهرات اليوم الإسكندرية سيدي جابر

وجابت مظاهرات اليوم الإسكندرية سيدي جابر وشارع سوتير بمحيط مجمع الكليات بمنطقة الأزاريطة.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية