رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المعرض الزراعي السعودي 2023 ومكانه

موعد المعرض الزراعي السعودي 2023 ومكانه

هناك العديد من الفئات المهتم بمعرفة موعد المعرض الزراعي السعودي 2023، سواء كانوا بداخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث يستقطب المعرض الكثير من من ذوي الاختصاص والمهتمين بالقطاع الزراعي في كل نسخة له.

يقدم المعرض أفضل التقنيات الزراعية والصناعات الغذائية العالمية، في مجالات الأغذية الزراعية والعضوية، والدواجن، والماشية والألبان، والمطاحن والأعلاف، والاستزراع المائي، وتجهيز الأغذية والتغليف، وصحة الحيوان والخدمات البيطرية.

متى المعرض الزراعي السعودي 2023؟

بدأت أعمال المعرض الزراعي السعودي 2023 في دورته الـ 40، صباح اليوم الأثنين الموافق 23 من شهر أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر أعماله لمدة 3 أيام متتالية أي ينتهي يوم 26 من الشهر ذاته.

يجمع المعرض الزراعي العديد من المهتمين بهذا القطاع تحت سقف واحد، منهم رواد قطاع الزراعة وصناع القرار من السعودية ودول العالم المختلفة، حيث يعتبر الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة.

مكان المعرض الزراعي السعودي 2023

على الصعيد الآخر هناك العديد من المهتمين بالمعرض الزراعي الذين يبحثون عن مكانه، كي يتمكنوا من الذهاب بكل سهولة خلال الفترة المحددة لإقامته.

انطلق المعرض من مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث يعتبر الحدث الزراعي الأبرز في الشرق الأوسط بمجالات الزراعة والصناعات الزراعية والأمن الغذائي,

 تهدف إستراتيجية وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى زيادة وتشجيع الاستثمارات وتوفير الفرص، كما تعمل على الإسهام في تحقيق الأمن الغذائي المستدام، وكذلك لتحسين جودة الحياة وتحقيق الاستدامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.