رئيس التحرير أحمد متولي
 هل كرسبي كريم يدعم إسرائيل وهل يتواجد ضمن قائمة المقاطعة؟

هل كرسبي كريم يدعم إسرائيل وهل يتواجد ضمن قائمة المقاطعة؟

لاقت قائمة المقاطعة تفاعلًا كبيرًا من قبل المواطنين العرب بجميع أنحاء الدول العربية، حيث تساءل العديد منهم هل كرسبي كريم يدعم إسرائيل وهل يتواجد ضمن قائمة المقاطعة؟.

ويعتبر كرسبي كريم من الشركات العالمية المعروفة في العديد من الدول المختلفة، والتي تقدم كعكة الدوناتس، حيث أعلنت العديد من الشركات دعمها للجيش الإسرائيلي ما وضعها في خانة المتواطئين مع الجرائم الدامية التي قامت بها إسرائيل ضد قطاع غزة في فلسطين.

هل شركة كرسبي كريم تدعم إسرائيل؟

تعتبر شركة كرسبي كريم أمريكية الأصل، إلا أنه لا يوجد أي معلومة تفيد إلى أنها تدعم الكيان الصهيوني، حيث لن تتواجد ضمن القائمة التي تم الإعلان عنها وجابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية.

​​​​​​​​​​​​​​

حرص العديد من المواطنين على نشر المنتجات المقاطعة التي تدعم إسرائيل إثر الانتهاكات التي يرتكبها جيش الاحتلال، ضد أهالي غزة.

​​​​​​​

ثار الشعب المصري والشعوب العربية غضبًا بسبب المجازر التي قام بها الاحتلال الصهيوني في حق أهالي قطاع غزة، الأمر الذي تسبب في الوقوف ضد تلك المنتجات للتعبير عن غضبهم الشديد ودعم القضية الفلسطينية بتلك الطريقة التي ستلحق بهم المزيد من الخسائر.

وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من الشركات التي أكدت دعمها الكامل لإسرائيل منها دانكن دوناتس، وماكدونالز، وكنتاكي، وشكرة نستله، وغيرهما العديد من الشركات الإستهلاكية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.