رئيس التحرير أحمد متولي
 هل فريسكا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟

هل فريسكا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟

تفاعل المواطنون بجميع الدول العربية مع حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، بعد الحرب الدامية التي شنتها على قطاع غزة في فلسطين، لذا تساءل الكثير هل فريسكا تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة؟.

يسعى الجميع إلى التعرف على المنتجات التي تندرج تحت قائمة المقاطعة لإيجاد بديل لها والعزوف عنها، لدعم القضية الفلسطينية.

​​​​​​​

هل شركة فريسكا تدعم إسرائيل؟

يوجد العديد من السلع الإستهلاكية الموجودة في السوق المحلي والتي تدعم الكيان الصهيوني، حيث هناك من صرح عن ميوله وانتمائه لاسيما كنتاكي وماكدونالز ودوناتس وغيرهما من الشركات التي عملت على تخصيص جزء من أرباحها لدعم الجيش الإسرائيلي.

وتعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

تعتبر فريسكا من المنتجات المصرية، ويمكن أن تكون بديل للعديد من المنتجات التي تم مقاطعتها ضمن الحملة التي تضمنت العديد من الحلوى الموجودة في الأسواق.

فريسكا تبع شركة اية؟

تنتج شركة ايديتا المصرية فريسكا ضمن منتجاتها المميزة، والتي تعتبر من أبرز وأهم المنتجات المصرية المحلية المميزة والمتواجدة في الأسواق.

​​​​​​​

يجدر الإشارة إلى أن شركة إيديتا للصناعات الغذائية تأسست عام 1996، وتندرج تحت قائمة الشركات الرائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.