رئيس التحرير أحمد متولي
 زيادة مدة قطع الكهرباء يثير غضب المواطنون.. «بقيت الضعف»

زيادة مدة قطع الكهرباء يثير غضب المواطنون.. «بقيت الضعف»

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جميع المواطنين بسبب زيادة مدة قطع الكهرباء في مصر، بعدما تراجعت المدة في الكثير من المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية، لتعود الأزمة من جديدة وتتفاقم وتيرتها لينقطع التيار ضعف المدة.

ولاتزال مواعيد قطع الكهرباء في مصر تتم وفقًا لأحدث جدول تم إعلانه في سبتمبر الماضي، والذي يسري العمل عليه في الوقت الراهن إلا أن المدة زادت.

​​​​​​​

زيادة مدة انقطاع الكهرباء في مصر

أصبحت مدة انقطاع الكهرباء في مصر ساعتين بدلًا من ساعة ونصف يوميًا، وذلك في مختلف المحافظات، للاستمرار في عملية تخفيف أحمال الكهرباء.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تلك الأزمة، قائلًا: «المدة بتاع قطع النور بتزيد، برضه ماشى، طب قولولنا، ده وضع استثنائى ولا مكمل معانا على طول»

وتابع أديب حديثه، خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر شاشة mbc مصر، قائلًا: «هما بيقولوا 90 دقيقة، لكن هما ساعتين هو لسة قاطع عندي انهاردة ساعتين ونصف، لكن هما بيحبوا بس يخففوا عنكم، فى مشكلة أو نقص فى المازوت، ماشى، بس قولولنا قد إيه، هيفضل كتير، هيزيد، هيقل، نتصرف.. الموضوع مش سر، وحد يجاوبنا، وعاوزين نعرف الأسباب، بسأل ومعنديش أجندة، عشان الناس اللى هتعلق على كلامى».

ولفت عمرو أديب،  إلى أنه تواصل مع وزارة الكهرباء ولكنها أكدت أن انقطاع الكهرباء تابع لمجلس الوزراء وليست لها أي شأن أو معلومة عن مدة انقطاع الكهرباء.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.