رئيس التحرير أحمد متولي
 كم شهر باقي على رمضان 2024؟

كم شهر باقي على رمضان 2024؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة كم شهر باقي على رمضان 2024، حتى يقوموا بالاستعداد لاستقبال الشهر الفضيل الذي يعتبر من أهم الأشهر وأفضلها، حيث ينتظر الجميع ذلك الشهر للتخلص من جميع المشاكل والأفكار التي أهلكت تفكيرهم.

يأتي شهر رمضان براحة خاصة تسيطر على القلوب، وهي الأيام التي لها مكانة فريدة من نوعها لدى الجميع، ويدخل المسلمون ذلك الشهر بأدعية فاضت بها القلوب منتظرون تلبيتها.

​​​​​​​

كم يتبقى على رمضان 2024؟

وينتظر المسلمون قدوم شهر رمضان بفارغ صبر، ومع اقتراب موعده يبدأ الجميع في انتظاره بشوف ولهفة، حيث لن يتبقى سوى أشهر عديدة على أهم 30 يومًا في العام.

يأتي شهر رمضان هذا العام في الربع الأول من العام الميلادي الجديد، حيث يصادف شهر مارس 2024، حيث من المفترض أن يكون أول أيام الشهر الكريم يوم 11 من مارس المقبل.

وبذلك لن يتبقى سوى 4 أشهر على بداية شهر رمضان الكريم، لتبدأ معه رحلة جديدة من الدعاء والعبادة للتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، في محاولة للتغير إلى الأفضل واستغلال تلك الفرصة التي يمنحها الله لعباده المخلصين.

يعتبر شهر رمضان هو المناسبة التي ينتظرها جميع المسلمين في الدول العربية المختلفة من عام لآخر، فهو الضيف المشرق الذي يأتي بالخير ويعم على الأمة الإسلامية أجمعين.

ومع تفاقم الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها العديد يظل شهر رمضان هو المفتاح الذي به تهدأ وتستكين القلوب، وإن زادت تلك الصعاب ووصلت إلى المحال يظل هناك بارقة أمل مع استقبال هذا الشهر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.