رئيس التحرير أحمد متولي
 تونة مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة

تونة مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة

تتوفر في السوق المحلي العديد من العلامات التجارية التي تعتبر بديل جيد للمنتجات المستوردة التي تدخل ضمن قائمة مقاطعة المنتجات بسبب دعمها لكيان الاحتلال الإسرائيلي، ونوفر قامة تشتمل على أسماء علامات تجارية لمنتجات تونة مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة.

تونة بديلة للمقاطعة

ونستعرض العديد من أسماء علامات تجارية لمنتجات تونة مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة، والتي تتمثل في التالي:

  • تونة أبو السيد

تعتبر تونة أبو السيد من المنتجات المصرية المصنعة محلياً بشكل كامل وتتوفر في السوق المحلي بالعديد من الأطعمة وكذلك الأحجام والأشكال.

  • تونة ثري شيفس « three chefs»

هي منتج مصري 100% ويتم تصنيعها من أجود أنواع سمك التونة  والذي يستم بـ «سمك سكيب جاك»، وهي غنية بالعناصر المفيدة لجسم الإنسان مثل الأوميجا ثري والبروتينات.

وتتوفر تونة ثري شيفس « three chefs» بعدد من النكهات المختلفة، حيث تتوفر في السوق المحلي المصري بشكل قطعة واحدة مزودة بزيت دوار الشمس والمحلول الملحي، كما تتوفر بالطعم الحار، وكذلك تتوفر بشكل مفتت مضاف إليه الزيت النباتي، والمفتتة بالفلفل الحار، وكذلك فصوص بالفلفل الحار.

  • تونة «سمر مون»  

وهي منتج مصر بنسبة 100%، وهي مصنعة من مواد خام ومنتجات مصرية آمنة، وتتميز بالجودة العالية والسعر والطعم المنافسة للتونة المستوردة من الخارج، وتتوجد بعدة أشكال وهي التونة القطع بالزين، والتون المفتتة، والتونة المفتتة بالشطة والليمون، والتونة اللايت، والتونة القطع بالفلفل الأسود.

  • تونة «دولفين»  

وتعتبر هذه العلامة التجارية من أشهر العلامات التجارية المتوفرة في السوق المحلي المصري، وتقوم بإنتاجها شركة «إم جي جروب مصر»، وتتميز الشركة بتنوع الأطعمة والنكهات التي توفرها لعملائها، حيث توجد بشكل التونة القطعة الواحدة، والتونة المفتتة، والتونة القطعة، والتونة الشرائح المدخنة، والتونة الجولد، والتونة الفصوص، والتونة المفتتة بالطعم الحار، والتونة القطع سهلة الفتح.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية