رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معجون سيجنال مقاطعة أم بديل مصري؟

هل معجون سيجنال مقاطعة أم بديل مصري؟

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على إجابة سؤال هل معجون سيجنال مقاطعة أم بديل مصري، وذلك ليتمكنوا من معرفة مدى إمكانية شراء المنتج من بين المنتجات المتاحة في الأسواق.

ويعتبر معجون الأسنان من المنتجات الضرورية التي لا غنى عنها، حيث يحاول العديد من المواطنين معرفة أصل كل شركة استكمالًا لحملة المقاطعة التي تم اطلاقها منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة.

جاءت حملة المقاطعة لتكون من أهم المواقف التي اتخذها المصريون، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتدميره بصورة شرسة.

هل سيجنال مقاطعة؟

أصبح هناك اهتمام واضح بين المواطنين لمعرفة جميع المنتجات والشركات التي تدعم الكيان، وإيجاد بدائل لهما حتى لن يكون هناك حاجة لها في السوق المصري، الأمر الذي زاد من الاهتمام بالمنتجات المحلية على حساب المستورد الذي كان له أولوية في السوق المصري قبل تلك المقاطعة الحاسمة.

وبات أمر التعرف على أصل الشركات وإن كانت تدعم الكيان عادة بين جميع المواطنين، الذين تمكنوا من الامتناع عن شراء جميع المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني واستبدالها بتلك المنتجات المصرية ذات الإنتاج المحلي.

​​​​​​​

يشتهر معجون الأسنان سجنل بين العديد من المنتجات المشابهة في الأسواق، إلا أنه مع البحث والتقصي وجدنا أنه منتج أمريكي يتواجد ضمن قائمة المقاطعة.

يمكنك استبداله بالعديد من الأنواع الأخرى المحلية التي تتواجد بكثرة في الصيدليات وغيرها من المحال المختلفة، لاسيما دي جي كير وغيره العديد من الأنواع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.