رئيس التحرير أحمد متولي
 هل صن شاين مقاطعة وتدعم إسرائيل؟

هل صن شاين مقاطعة وتدعم إسرائيل؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة أصل جميع المنتجات المختلفة التي كان يتم شراؤها قبل المقاطعة، حيث تم العزوف عن التعامل مع جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل بشكل أو آخر.

لاقت تلك الحملة تفاعلًا هائلًا من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية، وذلك إبان الحرب على غزة والإبادة الجماعية التي قامت بها قوات الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني.

هل صن شاين تدعم إسرائيل؟

تتواجد العديد من المنتجات الخاصة بشركة صن شاين في السوق المصري أبرزها التونة، والملوخية، لذا يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على أصل تلك الشركة وما إن كانت مصرية أم مستوردة.

​​​​​​​

ولكن تندرج صن شاين تحت قائمة المقاطعة، والتي تم تبديلها بالعديد من الشركات المصرية المألوفة والموجودة في الأسواق.

​​​​​​​

​​​​​​​

بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

ولمعت العديد من أسماء الشركات المصرية إبان الحرب على غزة والمقاطعة التي تم الإعلان عنها، حيث لاقت تفاعلًا هائلًا من قبل جميع المواطنين المصريين للابتعاد عن تلك المنتجات وإيجاد بدائل مصرية أو عربية لها.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.