رئيس التحرير أحمد متولي
 فوط صحية مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة بسبب دعم إسرائيل

فوط صحية مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة بسبب دعم إسرائيل

 أصبحت عملية البحث عن بديل للمنتجات التي دخلت ضمن قائمة المقاطعة بسبب دعمها لكيان الاحتلال الإسرائيلي تشغل اهتمام العديد من مؤيدي القضية الفلسطينية، وفي هذا الإطار يرغب البعض في التعرف على قائمة علامات تجارية تتضمن فوط صحية مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة بسبب دعم إسرائيل.

ودخلت العديد من العلامات التجارية العالمية المنتجة للفوط الصحية ضمن قائمة المقاطعة للمنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أو لدولها علاقة وطيدة بإسرائيل أو تقدم دعماً مادياً أو معنوياً لسلطته، والتي يأتي على رأسها الفوط الصحية أولويز.

وقد دخلت أولويز ضمن حملة المقاطعة لكونها مملوكة شركة بروكتر أند جاميل، وهي أحدى الشركات الأمريكية التي يمتد نشاطها إلى مختلف بقاع العالم.

 وتأسست شركة بروكتر آند جامبل في عام 1946، وهي شركة متخصصة في إنتاج المواد المنظفة، وبالبحث عن هذه الشركة أظهرت المعلومات والتقارير إلى أنها على علاقة مقربة من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

فوط صحية بديلة

يوجد العديد من الماركات المحلية المصنعة في مصر بنسبة 100% وتعتبر بديل جيد  للعلامات التجارية الأجنبية والمستوردة من الخارج، والتي نوضحها في التالي:

  • فوط صحية ماركة مولبد.

  • فوط صحية ماركة سوفي.

  • فوط صحية ماركة برايفت.

ومن الجدير بالذكر أن حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، تأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011