رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم الأربعاء 15 نوفمبر في بطولة شمال أفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم الأربعاء 15 نوفمبر في بطولة شمال أفريقيا 2023

 يخوض المنتخب المصري للشباب اتحت 20 سنة اليوم مباراة أمام نظيره الليبي في إطار منافسات بطولة شمال أفريقيا 2023، ونستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم الأربعاء 15 نوفمبر في بطولة شمال أفريقيا 2023.

وانطلقت فعاليات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام في نسختها الجارية 2023، على الأراضي التونسية حاملة اللقب الماضي لهذه البطولة، ويتنافس المنتخب المصري مع أربعة منتخبات أخرى للفوز باللقب.

 وتقام بطولة شمال أفريقيا تحت 20 عام بنظام المجموعة الواحدة، حيث تضم خمسة منتخبات من دول شمال أفريقيا هي كل من «منتخب مصر، ومنتخب ليبيا،  ومنتخب تونس،  ومنتخب المغرب، ومنتخب الجزائر»، وتقام البطولة بنظام المجموعة الواحدة.

وتنص اللوائح المنظمة للبطولة اعتماد نظام النقاط، حيث يفوز المنتخب الأكثر جمعاً للنقاط من حصيلة مواجهاته مع المنتخبات الأربعة الأخرى، بينما يتم الاعتماد على عدد من القواعد الأخرى في حالة تساوي النقاط.

ويحين موعد  مباراة منتخب مصر للشباب اليوم في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم

لم تُعلن أي من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة عن حصولها على حق بث مباريات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة للعام 2023، مع العلم أنه سيتم نقل فعاليات مباراة مصر وليبيا اليوم على الهواء مباشرة عبر الصفحة الرسمية لـ اتحاد شمال إفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية