رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر ظهور لفرح عمر مراسلة قناة الميادين قبيل استشهادها بدقائق

آخر ظهور لفرح عمر مراسلة قناة الميادين قبيل استشهادها بدقائق

ارتقت مراسلة قناة الميادين، فرح عمر، شهيدة يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، جراء قصف من جيش الاحتلال الإسرائيلي، أسفر عن استشهادها وزميلها المصور ربيع المعماري، ونستعرض آخر ظهور لفرح عمر مراسلة قناة الميادين قبيل استشهادها بدقائق.

كانت الشهيدة فرح عمر، مراسلة قناة الميادين، تتواجد برفقة زميلها المصور ربيع المعماري، صباح يوم الثلاثاء 21 نوفمبر، عند نقطة تجمع للصحافيين عند تقاطع طير حرفا جنوبي لبنان.

وأثناء عمل فرح عمر وزملائها من المراسلين والصحفيين والمصورين، باغت جيش الاحتلال الإسرائيلي المتواجدين في نقطة التجمع، بغارتين من طائرة مسيرة عن بعد، وهو تسبب في سقوط عدد من الشهداء والمصابين، من بينهم فرح عمر وزميلها.  

آخر ظهور لفرح عمر قبل استشهادها

وقبل استشهادها بدقائق قليلة قامت فرح عمر، بالرسالة الأخيرة لها على شاشة قناة الميادين، حيث خلال رسالتها الصحفية عن آخر المستجدات والمواجهات فيما بين المقاومة الفلسطينية وقوات حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

 ونستعرض مقطع مصور لآخر ظهور لفرح عمر قبل استهدافها بدقائق من طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مما أدى إلى وفاتها.

كما استعرض عدد من شهود العيان موقع الحادث الذي لقت فيها مراسلة قناة الميادين فرح عمر، وزميلها المصور ربيع المعماري، والذي يمكن رؤيتها في التالي:

وأعلنت قناة الميادين عن وصول جثماني الشهيدين فرح عمر وربيع المعماري إلى مستشفى جبل عامل في صور، استعدادًا لتشييعهما إلى مثواهما الأخير، ويمكن مشاهدة فيديو وصول جثمان فرح عمر في التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية