رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر أمام يانج أفريكانز

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر أمام يانج أفريكانز

يحرص جمهور المارد الأحمر على معرفة موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر أمام يانج أفريكانز، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة.

يواجه المارد الأحمر نظيره يانج أفريكانز، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يترقبها العديد من الجماهير.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الساعة كام؟

طرح الجمهور العديد من التساؤلات بخصوص موعد انطلاق مباراة الأهلي اليوم أمام يانج أفريكانز، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء لحظة بلحظة لمعرفة النتيجة النهائية للمباراة.

كانت قد أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات في البطولة بنسختها الحالية 2023 2024، ضمن المجموعىة الرابعة، والتي تضم كل من فريق شباب بلوزداد الجزائري، وفريق ميدياما الغاني، وفريق يانج أفريكانز الجنوب أفريقي.

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 بتوقيت مصر، حيث تستطيع متابعة أحداث المباراة من خلال شبكة قناة بي إن سبورت الرياضية.

يجدر الإشارة، إلى أن  النادي الأهلي قد حقق العلامة الكاملة في مباراته الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023 2024، والتي أُقيمت أمام ميدياما الغاني، حيث حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، تسوى معها مع نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي فاز على يانج أفريكانز بنتيجة 3 مقابل لا شيء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.