رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الأزهرية 2024 ابتدائي وإعدادي

آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الأزهرية 2024 ابتدائي وإعدادي

كشفت الإدارة المركزية لتنظيم الامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية، عن التعليمات الخاصة بتسجيل الاستمارة الإلكترونية وإجراءات التقدم لامتحان الشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 2024، ونوضح آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الأزهرية 2024 ابتدائي وإعدادي.

وأوضحت الإدارة أنه يتوجب على الطالب إرفاق صورة شخصية بمقاس  مقاس ٤ في ٦ خلفية بيضاء مكتوب عليها اسم الطالب والرقم القومي، وبعد الانتهاء من تسجيل الاستمارة يتوجب على الطالب طباعتها ومعها الإقرار المتوفر أسفل الاستمارة.

 ويتوجه الطالب إلى مقر المعهد التابع له من أجل تسليم الاستمارة المطبوعة والإقرار الذي قام بتعبئته ببياناته الشخصية، وتقديمها إلى شؤون الطلاب التي ستراجع مستندات الطالب، ومن ثم التوقيع على الإقرار أمامه.

كما يجب تسليم مسؤول شؤون الطلاب عدد أربع صور من نفس الصورة التي قام الطالب برفعها مع الاستمارة، ومعهم عدد الدمغات المطلوبة لوضعها على الاستمارة من الأمام والخلف، وهما عبارة عن دمغة عادية بقيمة 2 جنيه، ودمغة موارد من البريد بقيمة 2 جنيه، وشهادة ميلاد مميكنه.

آخر موعد لتسجيل استمارة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024  

كشفت الإدارة المركزية لتنظيم الامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تقرر فتح باب التقدم لامتحانات الشهادات الأزهرية للعام الدراسي 2023 2024 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الماضي وحتى يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 الجاري.

مع العلم أنه في حالة عدم تسجيل الطالب خلال الفترة المحددة فسيكون ذلك بمثابة رفض ضمني من جانب الطالب لخوض امتحانات الشهادة الابتدائية أو الأزهرية للعام الدراسي الجري 2023 2024.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية