رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة ناهد فريد شوقي.. اعرف التفاصيل

سبب وفاة ناهد فريد شوقي.. اعرف التفاصيل

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، بعد الإعلان عن رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا صباح الثلاثاء 5 ديسمبر، وهو ما دفع العديد من جمهورها ومحبيها للبحث عن سبب وفاة ناهد فريد شوقي.

خبر وفاة المنتجة ناهد الشريف أعلنه عنه العديد من المقربين لها، مثل الفنانة آية سماحة، والإعلامية أميرة بهي الدين، حيث رثاها محبوها داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

وفي ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، كتبت الإعلامية أميرة بهي الدين، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشورًا قالت فيه: «ناهد فريد شوقي.. حبوبي.. إحنا لسه ما خلصناش الكلام..ولا خلصنا الحكايات..ولا لسه حققنا الأحلام.. كده برضه تمشي وتسيبيني».

كما لم تعلن أسرة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي عن موعد الجنازة والعزاء، ورجع بعض المقربين من أسرتها أن تُؤدى صلاة الجنازة عليها يوم الثلاثاء قبل تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

 

​​​​​​​ما هو سبب وفاة ناهد فريد شوقي؟

توفت المنتجة ناهد فريد شوقي بعد صراع طويل مع المرض، حيث لفظت أنفاسها الأخير داخل إحدى المستشفيات، حيث رجحت مصادر مقربة لها أنه تكون قد أصيبت بوعكة صحية مفاجئة تسبب في تعرضها لتدهور في حالتها، وهو ما أجبر ابنتها الفنانة ناهد السباعي على العودة من لبنان حيث كانت تقوم بتصوير عمل فني جديد هناك، من أجل البقاء بجانب والدتها أثناء مرضها.

رضت ناهد فريد شوقى إلى أزمة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى، ولازمتها ابنتها ناهد السباعي التى عادت من لبنان حيث كانت تقوم بتصوير عمل جديد.

 ناهد فريد شوقي رحلت عن عالمنها عن عمر يناهز الـ 73 عام، فهي من مواليد 25 ديسمبر عام 1950، وقد ولدت لأسرة فنية بالكامل، فوالدها نجم الشاشة وبطل الترسو فريد شوقي، ووالدتها الفنانة هدى سلطان، بينما شقيقها الفنان رانيا فريد شوقي، وهي أم الفنانة ناهد السباعي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية