رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 12ديسمبر 2023؟

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 12ديسمبر 2023؟

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة الإجابة على سؤال هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، مع نهاية الانتخابات الرئاسية في مصر.

توقع العديد من المواطنين، أن يتم الحصول على إجازة من أعمالهم خلال فترة الانتخابات، وذلك لكي يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم.

​​​​​​​​​​​​​​

هل غدًا إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على عطلة الانتخابات ليتمكنوا من الاقتراع في الوقت المناسب لهم، إلا أنه لن توجد إجازة رسمية خلال تلك الفترة.

انطلق ماراثون الانتخابات اعتبارًا من يوم الأحد الموافق يوم 10 ديسمبر والاثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث تقام في ٨٥٦٣ مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى المحافظات المختلفة.

تعمل جميع المصالح الحكومية المختلفة في مواعيدها دون أي تعديل على مدار فترة الانتخابات الرئاسية التي تنطلق في مصر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الاهتمام بين المواطنين.

هل يوجد إجازة غدًا في المصالح الحكومية؟

لن يعلن مجلس الوزراء عن عطلة غدًا الأحد في المصالح الحكومية المختلفة، حيث لن يتم صدور أي قرار في ذلك الشأن من قبل مجلس الوزراء.

تستطيع الذهاب إلى عملك بشكل طبيعي في الموعد المحدد، وتحصل على إذن للمشاركة في العملية الإنتخابية، للخروج قبل مواعيد غلقها المحددة، وهو الأمر الذي تم العمل به خلال الأيام الماضية.

يجدر الإشارة إلى أن يوم الثلاثاء هو يوم طبيعي في جميع الشركات والمصالح الحكومية المختلفة والوزارات، والذي يعد آخر أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.