رئيس التحرير أحمد متولي
 ما لم يفعله عواجيز الفن..  ويجز صاحب الـ 25 عامًا يتجرأ على الاحتلال ويضرب بقوة

ما لم يفعله عواجيز الفن..  ويجز صاحب الـ 25 عامًا يتجرأ على الاحتلال ويضرب بقوة

فتح الفنان الشاب ويجز النيران على قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد المجازر المتكررة والمشاهد التي تتكرر في كل لحظة داخل قطاع غزة، دون أن يهاب أحد أو يتخوف على مكانته في الدول الأوروبية المختلفة، على الرغم من وجود عدد هائل من الجماهير في كل من الدول المناصرة للاحتلال.

استطاع أن يؤدي ويجز دور ملموس على أرض الواقع من خلال شعبيته الكاسحة في العديد من الدول الأوروبية على وجه الخصوص، وذلك مع بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، من خلال رسائله من داخل حفلاته بتلك الدول ليستغل صوته دون تردد.

ويجز يناصرغزة في وجه الاحتلال الصهيوني

استمر ويجز منذ إندلاع الحرب وحتى اللحظة الراهنة على ذات المنوال، فلم يكتفي بحديثه لمرة أو التلميحات المختصرة، وقرر أن يخوض معركة مع الجانب الإسرائيلي.

ودون ويجز عبر حسابه على موقع تويتر، قائلًا: لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف.. ولازم شوية الاوباش الاوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ مع شوية الاثيوبيين المهانين المذلولين.

وتابع حديثه قائلًا: إسرائيل لازم تنتهي.. ويتعلموا ازاي يتعاملوا مع اراضينا ومقدساتنا.. وغازنا اللي بيبيعوهولنا.. الوطن أو الموت.

وفي المقابل يوجد العديد من النجوم العملاقة التي كانت حريصة بشكل كبير عند التحدث حول القضية الفلسطينية، وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة، وموقف بيومي فؤاد في موسم الرياض الذي تسبب في خسارته لعدد كبير من جمهوه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.