رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البريد المصري يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

هل البريد المصري يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023؟

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على إجابة سؤال تردد بينهم مع بداية اليوم ألا وهو هل البريد المصري يعمل اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، كي يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية الذهاب إلى البريد وإنجاز المهام التي يرغبون بها.

يأتي ذلك تزامنًا مع انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، ليتوقع الكثير أن يكون هناك عطلة لتلك المصالح الحكومية خلال تلك الفترة.

​​​​​​​

هل البريد إجازة اليوم؟

حرص المواطنون على معرفة المزيد حول مواعيد عمل وإجازة البريد المصري خلال تلك الفترة الراهنة التي تتزامن مع الانتخابات الرئاسية، لتتمكن من التعرف على مدى إمكانية التوجه إلى البريد.

لن يصدر أي قرار من قبل مجلس الوزراء ليشير إلى إجازة البريد المصري خلال فترة الانتخابات، الأمر الذي يؤكد عمل البريد في مواعيده الطبيعية دون أي تعديل.

​​​​​​​

تعمل جميع فروعالبريد المصري المتفرقة على مستوى الجمهورية في مواعيدها خلال فترة الانتخابات الرئاسية، لتمكن جميع المواطنين من الحصول على كل ما يسعون إليه بكل سهولة.

تقتصر إجازة الانتخابات الرئاسية على المدارس التي تتواجد بها اللجان المختلفة فقط لا غير، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما تعمل المدارس المختلفة التي لن يوجد بها لجان انتخابية بشكل طبيعي دون وجود أي خلل أو تعديل في يومها الدراسي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.