رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تخطى المارد الأحمر عقبة الدور ربع النهائي ونجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي، ويرغب العديد من مشجعي القلعة الحمراء في التعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة.

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع مواجهة صعبة أمام خصم قوي في الدور انصف النهائي من بطولة كأس العالم في نسختها العشرين، حيث يواجه فريق فلومينينسي البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في دور الأربعة من كأس العالم للأندية 2023، في تمام الساعة الثمنة من مساء يوم الاثنين الموافق 8 ديسمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

من المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، عبر شاشة قنوات السعودية الرياضية المشفرة على القمر الصناعي المصري النايلسات والقمر الصناعي العرب سات، حيث منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم حق بث مباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقييا.

يذكر أن النادي الأهلي كان تخطى عقبة نادي اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي التونسي علي معلول من ضرب جزاء، بينما أحرز الهداف الثاني اللاعب حسين الشحات، وأحرز الهدف الثالث، اللاعب إمام عاشور، بينما أحرز الهدف الوحيد لنادي الاتحاد، اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية